المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة يفشل في بلوغ المونديال

المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة يفشل في بلوغ المونديال

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة مع ضيفه الزامبي بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في إطار إياب الدور الرابع والأخير لتصفيات كأس العالم، المزمع تنظيمه بجمهورية الدومينيكان.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة انهزم في مباراة الذهاب أمام مضيفه الزامبي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وبهذه النتيجة، ضمن منتخب زامبيا لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة تأهله إلى كأس العالم المقبل الذي سيجري خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و 3 نونبر 2024.

ظهرت المقالة المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة يفشل في بلوغ المونديال أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0