إيطاليا حامل اللقب تفوز بشق الأنفس على ألبانيا في اليورو

إيطاليا حامل اللقب تفوز بشق الأنفس على ألبانيا في اليورو

استهل منتخب إيطاليا حملة الدفاع عن لقبه بفوز بشق الأنفس على ألبانيا بنتيجة 1/2 مساء السبت في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا.

وأحرج منتخب ألبانيا نظيره الإيطالي وهز شباكه بعد مرور 22 ثانية بتسديدة نديم بايرامي الذي سجل أسرع هدف في تاريخ بطولات اليورو.

ولكن المنتخب الإيطالي رد بقوة وسجل هدفين برأسية أليساندرو باستوني وتسديدة نيكولو باريلا في الدقيقتين 11 و16 لينتزع أبطال يورو 2020 ثلاث نقاط ثمينة في المجموعة الحديدية.
ويستعد منتخب إيطاليا لاختبار قوي يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية عندما يلاقي إسبانيا التي فازت على كرواتيا بثلاثية دون رد في وقت سابق اليوم السبت.

أما منتخب ألبانيا سيلتقي مع كرواتيا يوم الأربعاء المقبل في لقاء الجريحين.

ظهرت المقالة إيطاليا حامل اللقب تفوز بشق الأنفس على ألبانيا في اليورو أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0