انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة أمام مضيفه الزامبي (1-3)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب هيروز الوطني بلوساكا، في إطار ذهاب الدور الرابع والأخير لتصفيات كأس العالم، المزمع تنظيمه بجمهورية الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.
وسجلت أهداف المنتخب الزامبي، ناموتي تشيليشي (د 13 و24 و82).
ووقعت هدف المنتخب المغربي كوثر أزراف (د 37).
وتقام مباراة الإياب بين المنتخبين في ال 15 من الشهر الجاري، بالملعب البلدي ببركان ابتداء من الساعة التاسعة ليلا.
ظهرت المقالة لبؤات U17 ينهزمن أمام زامبيا في تصفيات المونديال أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1
تعليقات
0