بعد إدانته بـ 4 أشهر حبسا نافذا.. “مومو” يتحدث عن واقعة “اختلاق جريمة وهمية في برنامجه”

بعد إدانته بـ 4 أشهر حبسا نافذا.. “مومو” يتحدث عن واقعة “اختلاق جريمة وهمية في برنامجه”

24 ساعة-متابعة

كشف المنشط الإذاعي المغربي محمد بوصفيحة، الشهير بلقب “مومو”. عن تفاصيل “فبركة عملية سرقة على المباشر” بعد اتصال أحد المستمعين به خلال إذاعة برنامج “مومو رمضان شو”. و”زعمه تعرض هاتفه المحمول للسرقة على الهواء مباشرة”، نافيا نفيا قاطعا علمه أو اتفاقه المسبق مع ذاك المستمع.

وأوضح “مومو”من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته يمواقع التواصل الاجتماعي، أنه تلقى اتصالا من مستمع على المباشر للمشاركة في برنامجه الترفيهي، قبل أن يفاجأ وطاقم البرنامج بسرقة هاتف المستمع، مشيرا إلى أنه استاء من الحادثة وأحس بالذنب فقرر أن يهدي المتصل هاتفا من نوع “آيفون” بعدما صرح له أن هاتفه جديد.

وتابع أنه بعد إعادة الاتصال بالمعني بالأمر سأله إن كان قدم شكاية لدى السلطات الأمنية، فرد عليه أن “موقع تعرضه للسرقة لا يتوفر على كاميرات المراقبة”، فأصر عليه “مومو” بضرورة تبليغ السلطات.

إقرأ أيضاً: بعد بعد إدانته بـ 4 أشهر حبسا نافذا.. إذاعة “هيت راديو” تعلن تضامنها مع المنشط مومو

وأضاف قائلا: “المتصل الذي اشتكى من السرقة لم يكن الشخص نفسه الذي استلم الهاتف الجديد، بل شخصا آخر استعان به. وهو متورط في عملية الفبركة للحصول على الهاتف، بسبب أن قانون الإذاعة يمنع الأشخاص الذين سبق لهم المشاركة والفوز في المسابقات من الفوز من جديد.

ظهرت المقالة بعد إدانته بـ 4 أشهر حبسا نافذا.. “مومو” يتحدث عن واقعة “اختلاق جريمة وهمية في برنامجه” أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0