العين الإماراتي يسقط ذهابا أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي يسقط ذهابا أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

انهزم العين الإماراتي أمام مضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان زملاء سفيان رحيمي سباقين للتسجيل عن طريق محمد عباس في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل المضيف بواسطة أساهي أويناكا في الدقيقة 72، فيما أضاف كوتا واتانابي هدف التقدم في الدقيقة 84.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام السبت المقبل على ارضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

ظهرت المقالة العين الإماراتي يسقط ذهابا أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0