الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا

الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا

بعد التعادل المخيب للمنتخب المغربي أمام المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري على أرضية ملعب مدينة أكادير، عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن عدم رضاه عن مستوى اللعب، معبرا بقوله، “لست راضيا عن نتيجة المباراة”.

وأضاف الركراكي في تصريحات صحافية “لم نكن في المستوى المطلوب خلال المباراة بسبب التغييرات والأسماء الجديدة التي تحاول التأقلم والاندماج مع أسود الأطلس”.

ظهرت المقالة الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0