الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي

الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية المنعقدة اليوم الاثنين 25 مارس عن كواليس التحاق إبراهيم دياز وإلياس بنصغير بكتيبة أسود الأطلس.

وأضاف الركراكي “التحاق دياز وبنصغير وتمثيلهم للمنتخب المغربي ثمرة مجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ سنة ونصف حيث عملت على إقناعمها، بالإضافة إلى دور عائلتهما الذي ساعدنا على ذلك”.

كما أعرب قائد كتيبة الأسود عن شكره للنجوم الجدد بعد اختيارهم للمنتخب المغربي.

ظهرت المقالة الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0