درك بودربالة يفكك عصابة إجرامية تنشط بمكناس

درك بودربالة يفكك عصابة إجرامية تنشط بمكناس

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببودربالة تحت إشراف قائد سرية الدرك بالنيابة بالحاجب، اليوم الأربعاء، من تفكيك عصابة إجرامية روعت العاصمة الإسماعيلية مكناس في سرقة الدراجات النارية، جميعهم ينتمون إلى مركز بودربالة التابع ترابيا لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب.
وحسب مصادر المغرب 24، أن عملية تفكيك العصابة المذكورة تأتي في إطار يقظة عناصر الدرك الملكي ببودربالة من خلال الحملة التي تقوم بها منذ شهر غشت المنصرم، في محاربة جميع أنواع الجريمة خصوصا المخدرات والسرقة، وتم تضييق الخناق على المجرمين بالمنطقة برمتها.
وأوضحت المصادر ذاتها، أنه تم اعتقال شابين (م ـ ع) و (ب ـ ع) هذا الأخير تم اعتقاله على إثر مشاركته رفقة شاب وشابة في سرقة سيارة قبل أسبوع ويوجدان حاليا رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني تولال بمكناس، في انتظار محاكمتهما في المنسوب إليهما.
ومن خلال البحث التمهيدي مع المسمى (ب ـ ع) أقر بجرائم المسمى (م ـ ع) والملقب بولد الزبط وتحركت عناصر درك بودربالة بعدما اكتشفت خيوط عصابة خطيرة عناصرها يقطنون ببودربالة وينشطون في السرقة بمدينة مكناس، وبعد جمع معطيات دقيقة قادت إلى مكان تواجد رأس العصابة بمنطقة الصباح التابع لإقليم تمارة، وانتقلت عناصرها على الفور إلى تمارة وتم اعتقاله في الحين وقادته إلى بودربالة.
وبعد البحث مع ولد الزبط ومداهمة منزله الكائن ببودربالة عثرت على 3 دراجات نارية سرقت من مكناس، ولما انتشر خبر اعتقال رأس عصابة سرقة الدراجات بمكناس، توافد العديد من الضحايا السرقة يبحثون على دراجتهم التي سرقت منهم بمكناس في الشهور الأخيرة.
وقد جري وضع المشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية بمخفر الدرك الملكي ببودربالة، لتعميق البحث معهما في المنسوب إليهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، والبحث عن باقي عناصر العصابة محتملين، وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتهم فيها.

ظهرت المقالة درك بودربالة يفكك عصابة إجرامية تنشط بمكناس أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0