تكريم أبطال الرياضة الوطنية ورجال الاعلام بنادي لانوريا بالمحمدية

يحتضن نادي لانوريا بالمحمدية يومه الاحد 19 ماي 2024، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، حفلا تكريميا لفائدة ابطال الرياضة الوطنية، ورجال الصحافة والاعلام، وذلك احتفاءا بالذكرى الواحدة والعشرون لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير الجليل مولاي الحسن.

الحفل الذي ينظم أيضا في إطار تخليد الذكرى العاشرة لتأسيس هذا النادي المتعدد التخصصات والانشطة الرياضية، سيتضمن برنامجا متنوعا، إلى جانب الاحتفاء بضيوف النادي القادمين من مختلف مناطق المملكة، كعزيز داودة المدير التقني الوطني السابق لجامعة ألعاب القوى، وسعيد بلخياط العضو الجامعي و رئيس نادي المغرب الفاسي سابقا، هشام دكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، والصحفية قائمة بلعوشي رئيسة القسم الرياضي بالقناة الاولى.

كما سيتم أيضا خلال هذا الحفل تكريم البطلة ونجمة التنس المغربي بهية محتسن، بالاضافة الى أسماء أخرى بارزة في مجال الرياضة الوطنية، عرفانا بمسارهم المتميز، والالقاب المحققة للرياضة المغربية بمختلف المحافل والتظاهرات الدولية.

كما ستقام خلال نفس المناسبة أنشطة ومنافسات رياضية متنوعة بمرافق نادي لانوريا، من بينها رياضة التنس كرة القدم، ورياضة السباحة والواتر بولو، بمشاركة ممارسين من أبناء النادي وأبطال اخرين من أندية مدينة الدار البيضاء، في اطار تشجيع المواهب الصاعدة، وإبراز الامكانيات والمرافق التي يتوفر عليها النادي في مجال التأطير والتكوين، وتنظيم التظاهرات الرياضية محليا ووطنيا.

ويتوفر نادي لانوريا على بنية رياضية هامة، تعد الاكبر على الصعيد الوطني وأيضا على صعيد عمالة إقليم المحمدية، إذ تشتمل على ملعبين من الحجم الكبير بالعشب الطبيعي، وملعبين كبيرين بالعشب الاصطناعي، وأيضا على خمسة ملاعب لكرة القدم الخماسية، ومسابح مغطاة، وستة ملاعب لرياضة التنس، وقاعات للفتنس، و قاعة مغطاة متعددة التخصصات الرياضية، ومقاهي تتسع لمئات الضيوف، بالاضافة إلى فضاءات لإيواء واستقبال الفرق المحلية والاجنبية، وقاعة مخصصة للندوات واللقاءات.

كما سبق للنادي إستقبال تربصات ومعسكرات العديد من الاندية الوطنية والاجنبية لكرة القدم من القسمين الأول والثاني وأقسام الهواة، وتظاهرات وطنية ودولية في رياضتي التنس والسباحة، بالاضافة الى دوريات محلية لكرة القدم.

ويهدف هذا الحفل المنظم احتفاءا بالذكرى العاشرة لتأسيس النادي، إلى ترسيخ مكانة لانوريا، كأحد أبرز الاندية الوطنية من حيث المنشأة والبنية الرياضية، وايضا الادوار التي يلعبها في مجال تطوير الانشطة الرياضية على صعيد عمالة إقليم المحمدية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0