النادي الوطني التونسي للملكية العقارية في ضيافة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ونادي رحال لكرة القدم

أقامت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتعاون مع نادي رحال لكرة القدم، حفل استقبال بهيج على شرف النادي الوطني التونسي للملكية العقارية بمدينة نابل، الذي يقوم بزيارة للمغرب، هي الأولى من نوعها، وذلك مساء الثلاثاء 30 أبريل 2024. وتميز هذا الحفل بإجراء مباراة استعراضية في كرة القدم، بين ائتلاف الرابطة ونادي رحال، والنادي التونسي، انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.
وجرت المباراة في أجواء رياضية ممتعة وشيقة، تعكس متانة روابط الأخوة والتقدير بين الشعبين المغربي والتونسي، وتؤكد على أهمية الدبلوماسية الرياضية كرافعة في تدعيم أواصر التقارب والاحترام المتبادل بين مكونات المجتمع المدني المغربي ونظرائهم في تونس الشقيقة.
وشهدت أطوار المباراة عروضا جذابة وأداء تنافسيا متناسقا، خيمت عليها مقومات الروح الرياضية العالية ومشاعر المودة والإخاء.
وفي ختام هذه المباراة ذات الطابع الاستعراضي، أقيم حفل شاي على شرف بعثة النادي الوطني التونسي للملكية العقارية لنابل، وتخللته كلمات ترحيب من الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ونادي رحال لكرة القدم، عبر من خلالها كل من رئيس الرابطة عبد اللطيف المتوكل، والحاج عبد الواحد رحال السلمي رئيس نادي رحال لكرة القدم، عن سعادتهما باستقبال البعثة التونسية، متمنين لأعضائها مقاما طيبا في بلدهم الثاني المغرب، ومؤكدين في الوقت نفسه، على أن تشكل هذه الزيارة فرصة لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع النادي التونسي، وأن تتلوها زيارات أخرى، بتنظيم أنشطة متميزة، وتبادل للزيارات بين الطرفين.
من جهته عبر رئيس البعثة التونسية السيد عادل الرفاعي عن سعادته والأعضاء المرافقين له، بزيارتهم لبلدهم الثاني المغرب، وإعجابهم البالغ بما تشهده المملكة المغربية من نهضة رياضية وعمرانية واقتصادية وتنموية كبيرة.
وأكد على أن البعثة التونسية معتزة كثيرا بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي يغمرهم بها المغاربة في كل مكان يحلون به، مبرزا أنها من شيم المغاربة وقيمهم الأصيلة.
وأعرب عن شكره وتقديره لمبادرة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ونادي رحال لكرة القدم، وحفاوة الاستقبال التي لقوها من مكونات الرابطة ونادي رحال، بصورة تترجم عمق وقوة العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين المغربي والتونسي.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0