Realme تقدم عروض استثنائية خلال أسبوع “هايتك ويك” عند جوميا المغرب

تشارك realme، علامة الهواتف الذكية الأكثر انتشارا عند الشباب، في أسبوع الإلكترونيات التي تنظمه منصة جوميا للتجارة الرقمية بالمغرب عبر إطلاق مجموعة منتقاة من العروض غير المسبوقة خلال “هايتك ويك”، والمرتقب تنظيمه ابتداء من 13 إلى غاية 19 أبريل والذي ستقدم فيه realme تخفيضات غير مسبوقة بالنسبة إلى بعض الهواتف الذكية، وذلك إرضاء لزبنائها الأكثر وفاء والذين عودتهم العلامة على منتجات متطورة تجمع بين الجودة والثمن.

وحسب تصريح للرئيس التنفيذي ل realme المغرب، دونج ليو قال: « تعد هذه أول مشاركة لعلامة realme، العلامة المفضلة لدى الشباب، في أسبوع هايتك ويك. وبذلك فإن عشاق علامتنا سيكونون على موعد مع تكسير غير مسبوق للأسعار وأجندة تخفيضات جد مغرية وغنية بالمنتجات المتنوعة».

خلال هايتك ويك، سيكون الهاتف الذكي realme 5، والذي يعتبر الأكثر شعبية من بين منتجات العلامة، معروضا ضمن لائحة التخفيضات ابتداء من 1599 درهما. ويعتبر realme 5، المتوفر في لونين (البلور الأزرق والبلور القرمزي)، أول جهاز جوال يستعمل شريحة سنابدراغون 665 من 11 nm ويشتغل ب 2.0 جيغاهرتز. زيادة على ذلك، فإن هذا الهاتف الذكي مجهز بكاميرا عالية الدقة، وشاشة العرض الكامل HD+ ميني دروب، وآلية الحماية من الاشتعال، وبطارية ذات استقلالية عالية بسعة 5000 mAh، وحماية ثلاثية ضد الحريق. إضافة إلى كونه مُسَيَّر بتكنولوجيا الذكاء الصناعي كوالكوم من الجيل الثالث، مدعمة بالمعالج GPU Adreno 610.

بدوره سيكون هاتف realme XT، باعتباره رائد منتجات العلامة، متوفرا بأقل ثمن على الإطلاق في السوق المغربية، وذلك على مدى أسبوع هايتك ويك. فزيادة على توفره على ذاكرة دائمة تناهز 128 جيغابيت وذاكرة مؤقتة بسعة 8 جيغابيت، فإن realme XT يعتبر أول جهاز هاتف ذكي يتم تزويده بكاميرا كواد 64 ميغابيكسل الفريدة من نوعها، كما تم تجهيزه أيضا بمستشعر سامسونغ GW1 الذي يوفر أعلى دقة متاحة في صناعة الهواتف الذكية.

كما يتوفر هذا الهاتف الذكي المتميز على شاشة العرض الشامل “سوبر أموليد داودروب”، فضلا عن تكنولوجيا التعرف على البصمات بشكل مباشر على الشاشة، والتي تعد من بين الأسرع من نوعها في السوق.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0