“LEO CLUB ENCG” : إصلاح المدرسة الإبتدائية بدوار “تيراوين” بإقليم أكادير

“LEO CLUB ENCG” : إصلاح المدرسة الإبتدائية بدوار “تيراوين” بإقليم أكادير

نظم النادي LEO CLUB ENCG مشروع إصلاح مدرسة بالعالم القروي، بدوار تيراوين بإقليم أكادير، بالتعاون مع مجموعة من طلبة من مختلف المعاهد بمدينة أكادير للانخراط في هذا البرنامج.

وتهدف هذه الحملة بالأساس إلى المساهمة في تحسين وضعية المؤسسة وتجهيزها بالشكل الذي يليق بالفضاءات التربوية في حدود الإمكانات الذاتية للجمعية، تحسيس الساكنة بأهمية الحفاظ على المؤسسة، تحسيس التلاميذ وساكنة المنطقة بأهمية الحفاظ على البيئة، المساهمة في الحد من ظاهرة الهدر المدرسي وإحياء روح والتضامن والمسؤولية المشتركة.

وتميزت مختلف مراحل هذه البادرة الاجتماعية بانخراط واسع لعدد من الفعاليات الشبابية، حيث تمكنت الجمعية LEO CLUBمن رصد إمكانياتها الذاتية وكذا بدعم من المساهمين من أجل تفعيل هذا البرنامج يومي السبت والأحد 17 و 18 فبراير، عبر القيام بعدة إصلاحات شملت صباغة الأقسام وتزيينها بجداريات، تزويد المؤسسة بستائر وزجاج للنوافذ وإصلاح زجاج النوافذ ومستلزمات أخرى.


تم إنشاء حديقة خاصة بالمدرسة والقيام بعمليات التشجير والبستنة وإصلاح ساحة المدرسة تهم الكهرباء والماء بالمدرسة، وتميزت هده الحملة بالحضور المتميز لساكنة دوار وبعض الأساتذة العاملين بالمؤسسة والذين نوهوا بهذه المبادرة مع توصية بتشجيع جميع الجمعيات بمختلف دواوير الجماعة وعموم إقليم أكادير لاستنساخ نفس التجربة على مستوى المؤسسات التعليمية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0