inwi Money و FMCG.ma يعلنان عن شراكة لتطوير الخدمات المالية في قطاع السلع الاستهلاكية

أعلن  inwi Money ، الشركة الفرعية للفاعل الشامل إنوي، و FMCG.ma، وهي مقاولة ناشئة مبتكرة تنشط في مجال السلع الاستهلاكية في المغرب، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية خلال النسخة الثانية من جيتكس إفريقيا، التي تُعقد في مراكش من 29 إلى 31 ماي 2024.

تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز تطوير الخدمات المالية في قطاع البيع بالتجزئة من خلال آليات ولاء العملاء على طول سلسلة القيمة. هذا التعاون التكنولوجي يُجسّد الجهود المبذولة من قبل inwi Money لتنويع وسائل الدفع في المغرب، مما سيساهم في تسريع الشمول المالي لأكبر عدد ممكن وإزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا.

تتميزFMCG.ma ، الحائزة على جائزة inwiDays في نسخة 2023 المخصصة لتكنولوجيا البيع بالتجزئة، بقدرتها على إدارة آلاف نقاط البيع بفضل نظامها لالتقاط الطلبات، المزود بقدرات تحليل ذكية. ومع أكثر من 20,000 نقطة بيع موزعة على عدة مناطق في المملكة، أصبحت FMCG.ma الآن فاعلا رئيسيًا في قطاع السلع الاستهلاكية في المغرب وفي رقمنة عملية التوزيع بين الموردين الكبار وتجار التجزئة.

ستتيح هذه الشراكة بين inwi Money و FMCG.ma للتجار وتجار التجزئة الوصول بسهولة أكبر إلى خدمات مالية مبتكرة مع الاستفادة من برامج الولاء التي طورتها.  FMCG.ma. ومع التوجه نحو رقمنة قطاع السلع الاستهلاكية، تعزز هذه الشراكة التعاون الوثيق بين الفاعل الشامل إنوي والمقاولات الناشئة المغربية، كما تفتح آفاقًا جديدة لتطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المهنيين والمستهلكين في المغرب.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0