بهدف خرافي يُدشن زياش أول ظهور له مع غلطة سراي (فيديو)

بصم الدولي المغربي، حكيم زياش، على ظهور ممتاز، في أول مشاركة له رفقة فريقه الجديد، غلطة سراي التركي، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الأخير بضيفه سامسون سبور، لحساب الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

n

ودشن الساحر المغربي، ظهوره الأول، بتسديدة من خارج المنطقة إرتطمت برأس الأرجنتيني إيكاردي ودخلت المرمى معلنا عن الهدف الرابع لغلطة سراي.

n

وتألق الدولي المغربي، بعدما دخل في الدقيقة 46، من الشوط الثاني، بتمريراته الرائعة لزملائه، قبل أن يدون إسمه في المباراة عند الدقيقة 67، من خلال تسديدة من خارج المنطقة إرتطمت برأس الأرجنتيني إيكاردي ودخلت المرمى معلنا عن الهدف الرابع.

n

وسجل الأهداف الثلاثة لغلطة سراي، أكتور كوغلو، في الدقيقتين، 7 و29، و بارداشي في الدقيقة 42، بينما سجل الفريق الزائر هدفين في الدقيقتين 46 و60.

n

وبهذه النتيجة رفع غلطة سراي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مع مباراة ناقصة.

n

n

وكانت الصحف التركية أجمعت على جاهزية حكيم زياش للمشاركة مع غلطة سراي بعد استعادة كامل لياقته البدنية، إذ ظل يتدرب بشكل انفرادي منذ انضمامه لفريقه الجديد.

n

وانضم الدولي المغربي حكيم زياش، هذا الأسبوع إلى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد غلطة سراي التركي، الذي انتقل إليه قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة.

n

وغاب زياش عن المعسكر الأخير لأسود الأطلس بسبب عدم الجاهزية، حيث فضل الركراكي ترك اللاعب مع فريقه حتى يستعيد كامل لياقته.

n

جدير بالذكر، أن زياش قد انتقل إلى صفوف غلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، لموسم واحد، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، فضلا عن وجود بند أحقية الشراء، وفي حالة اقتناع الفريق التركي بمؤهلاته، فإنه سيتعاقد معه بنهاية عقد الإعارة. 

n

ظهرت المقالة بهدف خرافي يُدشن زياش أول ظهور له مع غلطة سراي (فيديو) أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

rn


Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *