كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يعقد من مأمورية تأهله عقب خسارته بهدفين نظيفين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

سار الجيش الملكي على خطى الرجاء والوداد الرياضيين في المنافسات الإفريقية، عقب خسارته بهدفين نظيفين أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب 5 جويلية، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

n

ودخل الفريق العسكري المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، بغية بعثرة أوراق المدرب عبد الحق بنشيخة ولاعبيه، إلا أنه اصطدم بدفاع اتحاد العاصمة متراص، منعه من الوصول إلى الشباك، في الوقت الذي كان فيه خصمه يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من تسجيل الهدف الأول، دون تمكنه هو الآخر من تحقيق مبتغاه.

n

وظهر رفاق ربيع حريمات بأداء متوسط مع مرور الدقائق، ما جعلهم يفشلون في فرض أسلوبهم، واستغلال الفرص التي أتيحت لهم للتهديف، على أقليتها، في ظل التمريرات الخاطئة، خصوصا في وسط الميدان، فيما كان اتحاد العاصمة قريبا من افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة، لولا التدخلات الجيدة للحارس أيوب لكرد.

n

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الطرفين، تمكن اتحاد العاصمة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب سعدي رضواني، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على الجيش الملكي، الذي يمني النفس في العودة خلال 45 دقيقة الثانية، للاقتراب من التأهل قبل موقعة الإياب.

n

وتواصلت التمريرات الخاطئة في وسط الميدان من طرف لاعبي الجيش الملكي، ناهيك عن ظهورهم بأداء شاحب، في الوقت الذي استمر اتحاد العاصمة الجزائري في مناوراته بين الفينة والأخرى بحثا عن إضافة الهدف الثاني، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب زين الدين بليد، مقربا فريقه من بلوغ نصف النهائي، قبل موقعة الإياب التي ستجرى الأسبوع المقبل بالرباط.

n

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك من أجل إضافة الهدف الثالث من قبل اتحاد العاصمة الجزائري، وبغية تقليص الفارق من طرف الجيش الملكي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء عبد الحق بنشيخة بهدفين نظيفين على رفاق أحمد حمودان، علما أن الفريق العسكري أنهى اللقاء بنقص عددي، بعد طرد لاعبه رضا سليم في الوقت بدل الضائع.

n

وسيستضيف الجيش الملكي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد المقبل 30 أبريل الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.


Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *