ليفربول يعرض 30 مليون يورو لضم حكيم زياش

يقترب الفريق الإنجليزي ليفربول لضم نجم أسود الأطلس حكيم زياش، خلال الأيام القادمة، خصوصا بعدما وضعت إدارة أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم التي يتواجد فيها الآن زياش، 4 لاعبين في لائحة المغادرين من الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويتعلق الأمر بالدولي المغربي، والكاميروني أندريه اونانا، والهولنديين دي ليغت ودي يونغ.

وحسب صحيفتي « Sport.es » و »التلغراف الهولندية » عاد الألماني يورغان كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، لإبداء اهتمامه بخدمات النجم المغربي حكيم زياش، لا سيما أن صفقة نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسي، تقترب أكثر من نادي تشيلسي الذي يرغب في تدعيم وسطه الهجومي.

 

المصادر ذاتها أوردت أن إدارة ليفربول مستعدة لتقديم عرض مالي بقيمة 30 مليون يورو مقابل الاستفادة من خدمات صانع ألعاب أسود الأطلس، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن خروجه لن يقل عن 45 مليون يورو، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدماته بعد المستويات الكبيرة التي بات يبصم عليها، ولن توافق إدارة ناديه على تسريحه بأقل من ذلك.

L’article ليفربول يعرض 30 مليون يورو لضم حكيم زياش est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

rn
المصدر


Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *