26 شهرا سجنا نافذا في حق لاعب المنتخب المغربي

قضت محكمة “تونهاوت” في بلجيكا، بالسجن 26 شهرا، في حق اللاعب الدولي المغربي الهولندي، إسماعيل حميدات، بعد تورطه في جرائم تتعلق بالسطو المسلح

و تمت إدانة اللاعب حميدات بتهمة السطو المسلح في خمس عمليات، استهدفت متاجر ومحطة بنزين ومكاتب مراهنات.

واعتقلت السلطات البلجيكية اللاعب المغربي في شهر فبراير من السنة الجارية، رفقة شخص آخر متورط كذلك في عمليات السرقة، و وقضت المحكمة في حقه بـ20 شهرا سجنا نافذا.

و اعتمدت الشرطة في أدلتها على تسجيلات كاميرات المراقبة، والتي ظهر فيها المتابعان، غير أن حميدات نفى التهم الموجهة إليه، وأكد أنه أقرض سيارته لشخصين، وهما من استغلاها في عمليات السطو، بحسب تقارير إعلامية.

و يعتبر إسماعيل حميدات من المواهب الكروية الصاعدة، البالغ من العمر 23 عاما، ويعد واحدا من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم المغربية، وكذلك البلجيكية، غير أن هذه التهم الثقيلة في حقه دفعت نادي روما الإيطالي إلى فسخ عقده، حتى قبل إصدار الحكم النهائي.

يذكر أن إسماعيل حميدات، سبق أن لعب للمنتخب الوطني للشبان والمنتخب الأولمبي، وشارك مع المنتخب الوطني الأول في مباراة واحدة

L’article 26 شهرا سجنا نافذا في حق لاعب المنتخب المغربي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0