يوفنتوس يُعلن عن عرضه لضم ثلاثي ريال مدريد

إدارة السيدة العجوز تتفاوض مع إدارة الميرينغي من أجل التعاقد مع الثلاثي ألفارو موراتا وإيسكو ألاركون ودانيلو لويز مقابل 90 مليون يورو
يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي التحرك من أجل الحصول على أهدافه الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من نادي ريال مدريد الإسباني.
صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقول بأن إدارة السيدة العجوز تضع صوب أنظارها ثلاثة لاعبين من ريال مدريد للتحرك من أجل التعاقد معهم في ميركاتو الصيف القادم.
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن الهدف الأول ل يوفنتوس هو اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الفريق والمحتمل عودته إلى مدريد في نهاية الموسم مقابل 30 مليون يورو وهو شرط إعادة الشراء الذي وضعه ريال مدريد في عقد بيع اللاعب لليوفي في صيف عام 2014.
في حين تنوي إدارة يوفنتوس التفاوض مع إدارة اللوس بلانكوس -الذي يرغب في الحصول على 50 مليون يورو لبيع موراتا- من أجل الاحتفاظ باللاعب الدولي الإسباني على ملعب يوفنتوس أرينا مقابل 25 مليون يورو لإلغاء بند إعادة الشراء.
لكن يوفنتوس سيجد منافسة قوية من جانب ناديي ليفربول وآرسنال الإنجليزيين الراغبان أيضاً في التعاقد مع اللاعب صاحب ال23 عاماً في نهاية الموسم.
في حين سيكون الهدف الثاني ليوفنتوس من ريال مدريد هو صانع الألعاب المتميز إيسكو ألاركون والذي تُشير التقارير لإمكانية رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
وكان قد تحدث مسئولو يوفنتوس مع مسئولي ريال مدريد في الأسابيع القليلة الماضية من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ23 عاماً مقابل 30 مليون يورو، لكن هذا العرض قد يرتفع إلى 40 مليون يورو في الفترة المقبلة.
بينما سيكون على يوفنتوس التحرك من أجل التعاقد مع هدفهم الثالث وهو دانيلو لويز دا سيلفا الظهير الأيمن للميرينغي والذي انضم إلى الفريق قادماً من نادي بورتو البرتغالي في الصيف الماضي مقابل 31.5 مليون يورو.
وينوي يوفنتوس التقدم بعرض قيمته 25 مليون يورو على طاولة المفاوضات مع الميرينغي من أجل الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ24 عاماً والذي لم يُقدِّم المردود المُنتظر منه في الموسم الأول له مع الفريق.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0