يهم مستعملي ترامواي البيضاء… وها علاش ترام كيوقف هاد الايام بزااف

يهم مستعملي ترامواي البيضاء… وها علاش ترام كيوقف هاد الايام بزااف

كشفت شركة الدار البيضاء للنقل عن الاضطرابات التي يعرفها خط سير شبكة الترامواي، وعزتها إلى الاختبارات التي يخضع لها الخط الثاني للشبكة، قصد التأكد من إطلاقه في ظروف سليمة تضمن الأمان والراحة.

وفي بلاغ لها، فسرت الشركة المذكورة أن هذه الاختبارات الإلزامية والضرورية المرتبطة بأنظمة الشبكة، قد تسبب بشكل غير متوقع اضطرابا في السير العادي للخط الأول للترامواي، الأمر الذي قد يشوش على تردد القاطرات على المحطات.

وأكدت الشركة أنه بالرغم من كون هذه الاضطرابات لا مفر منها في مرحلة “السير التجريبي“، فإنها تبقى متحكما فيها، مشيرة إلى أن الفرق التقنية المكلفة بالمشروع وبتطوير الشبكة تعكف على إنهاء هذه المرحلة التجريبية في أقرب وقت، وعلى الحد من تأثيرها على السير العادي للترامواي، وبالتالي توفير شرط الراحة للمسافرين.

وذكر البلاغ أن هذه الفرق لا تذخر جهدا لضمان جودة خدمات الترامواي كوسيلة للنقل المشترك، موجهة اعتذارها لزبنائها كما أكدت أنها تعمل جاهدة على إنجاح المشروع ومنح خدمات ذات جودة عالية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0