هداف الرجاء يغيب عن مباراة الكاك والفريق يخفض أثمنة التذاكر

سيحرم فريق الرجاء الرياضي من خدمات هدافه كريستيان أوساغونا، مهاجم الفريق، في المباراة التي سيواجه فيها الخضر فريق النادي القنيطري، غدا (الثلاثاء)

و ذلك برسم مؤجل الدورة 23 من الدوري الاحترافي، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيغيب أوساغونا عن تشكيلة الخضر بسبب جمعه لأربع انذارات بالدوري الاحترافي، ما سيفرض عليه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة أمام الكوكب المراكشي برسم الجولة 26 من الدوري الاحترافي.

وسيكون روماو مطالبا بإيجاد حل لخط هجومه خاصة أن غياب أوساغونا، ينضاف إلى غياب المهاجم حمزة بورزوق، الموقوف إلى نهاية الموسم الرياضي، علما أن اللاعب حضر أمس لإجراء تداريبه رفقة الخضر، ومنعه الطاقم التقني لعدم حصوله على ترخيص من المكتب المسير للرجاء.

من جهة أخرى، قررت اللجنة التنظيمية لفريق الرجاء الرياضي تخفيض أثمنة تذاكر المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر بضيفه فريق النادي القنيطري، إذ حدد أثمنتها في 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و60 درهما للمدرجات المغطاة، و300 درهما للمدرجات الرسمية.

وكان الرجاء قد رفع أثمنة التذاكر في مباراة الديربي البيضاوي، ما ساعده على تحقيق أعلى مداخيل في تاريخ الديربيات، وقرر بعدها اعتماد أثمنة منخفظة في مباراة الكاك، لتشجيع الجماهير على الحضور للمباراة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0