نقابة المطارات تنتظر نتائج اجتماعها مع المدير العام

اجتمع يوم الاثنين 26 نونبر 2018 بمطار محمد الخامس المكتب الوطني للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات و الادارة ممثلة في شخص الكاتب العام و مديرة الموارد البشرية بالمطار قصد مناقشة النقط المتعلقة بالملف المطلبي.

وأكدسعيد حازم التسولي، الكاتب العام للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات، في حوار مع “الجريدة 24″ أن الاجتماع استمر من الساعة الثالثة زوالا الى الساعة الثانية والنصف صباحا، حيث استمع المكتب الوطني لأجوبة الإدارة بخصوص نقاط الملف المطلبي وعبر عن رفضه لمجموعة من المقترحات التي اعتبرها لا ترقى إلى مستوى طموحات الأجراء، مردفا إن الإجتماع لم يسفر عن أية نتيجة، رغم المجهودات التي بدلها المكتب النقابي من خلال مجموعة من الاقتراحات والتعليلات الموضوعية المتعلقة بمطالب الشغيلة بالمطار.

وأضاف المسؤول النقابي أنه قبل انتهاء الإجتماع تم الاتفاق في الأخير على استئناف الحوار يوم الخميس 29 نونبر الجاري بحضور المدير العام للمؤسسة، مردفا القول جميع مكاتب الفروع المحلية وكافة شغيلة المؤسسة للاستمرار في التعبئة والاستعداد لجميع الاحتمالات.

ويشار إلى أن اجتماع النقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات، المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، المزمع عقده عصر هذا اليوم مع المدير العام للمكتب الوطني للمطارات زهير محمد العوفير، سيكون مصيريا في تحديد إضراب وطني لمدة ثلاثة أيام أو تعليقه.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0