نسيم حداد يحيي حفلين غنائيين في البيضاء ومراكش

يحيي الفنان المغربي نسيم حداد، حفلين غنائيين في كل من الدار البيضاء والرباط وتحتضن سينما ميغراما الحفل الأول يوم الخميس 30 ماي على الساعة التاسعة ليلا،أما الحفل الثاني سيقام بمنصة مسرح ميغاراما بالمدينة خلال اليوم الموالي 31 ماي، ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تنظمها Warchane Ltd لإثراء المشهد الثقافي والفني في المغرب.

من خلال تنظيم هذا الحدث، يتيح warchane Ltd للجمهور فرصة فريدة للاستمتاع بأداء نسيم حداد والانغماس في جماليات الفن الشعبي المغربي.
وسيكون عشاق فن العيطة على موعد مع ليلة مميزة تجمع بين التراث الشعبي والموسيقى الحديثة، حيث يمزج نسيم حداد براعة بين النصوص الشعبية الأصيلة والموسيقى الحديثة والإيقاعات المتنوعة، مما يضفي قيمة مضافة على هذا الفن التقليدي ويجعله يتجدد ويتألق في عصرنا الحديث.

يُعتبر نسيم حداد من أهم المدافعين عن فن العيطة كجزء لا يتجزأ من التراث الثقافي المغربي، حيث يسعى بجدية لإحياء هذا الفن وحمايته من التهميش والنسيان.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0