نداء مؤثر لباطمان الرجاوي .. بغيت نمشي مع الرجاء للكونغو

أطلق الشاب فوزي ابن الحي المحمدي بالدارالبيضاء الملقب ب”باطمان الرجاوي” نداء مؤثرا لإدارة فريق الرجاء البيضاوي وللجماهير الرجاوية قصد مساعدته من أجل السفر إلى عاصمة الكونغو كينشاسا لحضور مباراة فريق الرجاء العالمي ومضيفه “فيطا كلوب” برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 2 دجنبر المقبل.

وكشف المشجع المهووس بالرجاء البيضاوي أنه تقلى مؤخرا وعودا من قبل الإدارة إزاء سفره لمساندة فريقه بالقارة الإفريقية، مضيفا أنه تفاجئ بعد مرور ثلاثة أيام بأن الأمر مجرد كلام عابر.

تابع المشجع الرجاوي القول إنه تعب من احتقار المنخرطيين لشخصه و من استعطافه للمشجعين إلحاحا على مرافقة فريقه المفضل ” خاصني نكون مع الرجاء هذا راه نهائي بغيت نكون معاهم ونفرح معاهم” مشيرا إلى أنه حاول الاتصال برئيس الفريق حول موضوع السفر إلى الكونغو إلا أنه لم يتوصل بأي رد لحد الساعة، ولا تفصل على المباراة سوى أيام قليلة، معتبرا أن وجوده” باطمان الرجاوي” كان فأل خير على المنتخب المغربي وعلى فريق الرجاء البيضاوي.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=QXEmGuhHNt4?feature=oembed&w=500&h=281]

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0