ميدي 1 تيفي تقدم مسلسل”تاريخنا فخرنا”

احتضنت قاعة الندوات بأحد فنادق بالدار البيضاء، تسليط الضوء المسلسل التاريخي وهو “تاريخنا فخرنا” من إنتاج قناة ميدي1 تي في، وعرفت هذه ندوة صحفية تم فيها تسليط الضوء على أحداث هذا العمل الفني وعرف حضور مجموعة من فنانين ومشرفين ومنتجين وإعلاميين لتقديم هذه السلسلة.
تراهن قناة “ميدي 1 تي في” المغربية، على تقديم نوع جديد من الدراما، عبر سلسلة “تاريخنا فخرنا”، في محاولة لمحاكاة الأعمال التاريخية العالمية، التي حققت نجاحا كبيرًا خلال الأعوام السابقة.
المسلسل يحكى عن طارق ابن زياد قصة البطل طارق ابن زياد طارق بن زياد قائد عسكري أموي فتح الأندلس، ويعتبر طارق بن زياد قائدا عسكريا ورمزا للبطولة والتسامح والانفتاح والشجاعة.
وفرت القناة ميزانية ضخمة للعمل، فضلا عن توظيف معدات حديثة للإنتاج بهدف إعادة السحر البصري إلى عالم القصص الخيالية، كما استعانت بالديكورات الخاصة بالمعمار المغربي والملابس، إلى جانب الموارد البشرية المهمة، خصوصًا طاقم المراقبين السينمائيين الذين سبق لهم أن شاركوا في أعمال عالمية.
سوف تعرض قناة “ميدي 1 تيفي”، المسلسل المغربي المميز “تاريخنا فخرنا” كل أحد ابتداء من 12 أبريل على الساعة التاسعة والنصف ليلا.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0