“ميدي 1 تيفي” تقدم شبكة برامجها لشهر رمضان

قدمت مديرية البرمجة والبث للقناة ميدي 1 تيفي في لقاء مع الصحافة الوطنية  تسليط شبكة برامجها الرمضانية، وبثت قناة ميدي بحضور ممثلي مجموعة من المنابر الصحفية المكتوبة، حلقات نموذجية من طبقها الفني لرمضان هذه السنة.

وتراهن القناة ميدي 1تيفي في برمجتها الرمضانية على أعمال تلفزيونية قوية تشارك فيها أسماء وزانة ووجوه بارزة في الساحة الفنية الوطنية.

ووأضح مسؤولي ميد1 تيفي ، بدلنا كل مجهوداتنا ووفرنا كل الإمكانيات، حتى تكون الشبكة البرامجية لشهر رمضان هذه السنة أحسن من السنة الماضية، نحن قمنا بمجهود، نتمنى أن ينال هذا المجهود إقبال المشاهد المغربي، وأكد أحمد بوعروة مخرج سلسلة “الوزير ومو”، على أن هناك رهان كبير على تحقيق تصالح مع الجمهور المغربي، بنغمة جديدة تهدف إلى خلق الفرجة والجودة، والابتعاد عن النمطية والابتذال، وهو ما يمكن أن يتيح لنا إمكانية التقارب والمصالحة مع المشاهدين، فيما قال الممثل  في سلسلة “العائلات”، أن تنال السلسلة إعجاب المشاهدين، أضاف الممثل العالمي أسعد بواب الذي شارك في سلسلة “الغول” التي تراهن عليها قناة ميدي 1 وقال أن كل من يعرض منتوجه التلفزيوني، خاصة في شهر رمضان إلا ويراهن على أن يحقق نسبة مشاهدة عالية.

كما ستحافظ القناة على البرنامج الذي دأبت على تقديمه منذ ست سنوات، والذي يحظى بمتابعة كبيرة، وهو البرنامج المباشر « من دار لدار »، الذي يجوب المغرب، ويقدمه المنشط حمزة الفيلالي، في احتفالية تكرم مشاهدي القناة، مع وعد هذه السنة بإهداء تذكرتي سفر إلى العمرة يوميا.

وضمن هذه الشبكة كذلك برنامج « كاميرا خمس نجوم »، حيث سيقوم نجوم بنصب كمين لنجوم وأشخاص آخرين، طيلة ثلاثين يوما، وسيتم التصوير بأحد الفنادق، لتقديم مواقف مضحكة وممتعة للجمهور.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0