موروكومول تتزايد عدة علامات تجارية دولية كبرى تثرى عروضه

بعد أن شهد “موركو مول” حركة قوية بقضل 18 مليون زائر سنة 2015ينعش أشطة التسويق والترفيع والمطاعم عبر الترحيب بوصوب علامات تجارية جديدة في الأصناف الفاخرة والمنزل والموضة والخدمات التكنولوجيا.

ستستقب المنطقة الفاخرة في مركز التسوق الأول في إفريقيا ستستقبل علامات تجارية فاخرة جديدة بالماركات المرموقة “ارماني كوليزيوني” و”جوست كافالي” عبر طرح ملابس جاهزة وإكسسوارات فاخرة للنساء والرجال.

للاستةجابة للطلب المتزايد في قطاع يتطور بسرعة سيتعزز عرض المنزل عبر استقرار العلامة الفرنسية الجذابة جدا “ميزون دي موند” أحد أكبر أسماء التجهيز المنزلي والديكور وأيضا بافتتاح أحد أكبر محلات “زارا هوم” في العالم المتميز بشكل جديد أطلق في 2016.

وأخيرا سيستفيد الزبناء الان من المزيد من الخدمات انطلاقا من استقرار مكتب تغيير العملات وأيضا الولوج الى عرض موسع لوسائل الاتصال والخذمات الهاتفية عبر علامات الهواتف الذكية.

تستجيب العلامات التجارية الجديدة للمتطلبات الرئيسية ل موروكومول وهي إرضاء وتحقيق وفاء الزبناء الذين تتزايد اعدادهم مع تمكين العموم من الوصول الى عرض غني ومتنوع.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0