مواطنون في طنجة يرفعون شعار “إرحل أخنوش” احتجاجا على غلاء الأسعار

مواطنون في طنجة يرفعون شعار “إرحل أخنوش” احتجاجا على غلاء الأسعار

24 ساعة-طنجة

يعيش سكان مدينة طنجة، خلال الأيام الأخيرة، حالة من الغليان والتذمر ، نتيجة الارتفاع المهول. في أسعار المواد الغذائية الواسعة الاستهلاك.

في هذا السياق شهدت المدينة ، احتجاجات أمس الأحد، ضد موجة الغلاء المهول وارتفاع أسعار المواد الأساسية. والخضر والفواكه، وتدهور القدرة الشرائية للطبقة العاملة.

المحتجون طالبوا بإيجاد الحلول العملية وتجنب تفاقم الأوضاع، وهو ما قد يعني الاستمرار في الاحتجاج.

وحمل المحتجين الأوضاع المعيشية المتدهورة لحكومة عزيز أخنوش، حيث رفعوا شعار “إرحل أخنوش”. في وجه رئيس الحكومة

وصدحت حناجر المحتجين في طنجة بشعارات تطالب المنتخبين. بتحمل مسؤولياتهم في الدفاع عن مصالح الساكنة والوفاء بوعودهم تجاها، داعين عزيز أخنوش، رئيس الحكومة. إلى الإسراع بتنزيل الوعود المسنين والأرامل والعاطلين عن العمل.

وفي تصريحات متطابقة، أكد محتجون أن هذه الوقفة إنذارية، وفي حالة ما إذا استمر الوضع على ما هو عليه، ستكون هناك أشكال احتجاجية أخرى أكثر تصعيدا في ظل هذا الوضع الصعب الذي يتم فيها  الإجهاز على قدرتهم الشرائية.

وأكدوا، أن ” المواطن يواجه وحيدا هذه الزيادات غير أن المغاربة سيواصلون الاحتجاج ورفضهم لهذه الأوضاع من أجل تخفيض الأسعار وتحسين معيشتهم”.

من جانبه، قال شاب مشارك في الوقفة الاحتجاجية أن الشباب يعانون من البطالة بمدينة طنجة، فضلا عن الزيادة في أسعار المحروقات والمواد الغذائية مطالبا بتوفير فرص شغل لهم.

ظهرت المقالة مواطنون في طنجة يرفعون شعار “إرحل أخنوش” احتجاجا على غلاء الأسعار أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0