مهرجان مواهب الكوميديا.. أزيد من 320 موهبة تتنافس على لقب النسخة الخامسة

أعلنت جمعية مواهب أيت ملول عبر بلاغ لها، عن موعد النسخة الخامسة لمهرجان مواهب الكوميديا الوطني بمدينة أيت ملول، على مدى ستة أيام بدعم من وزارة الثقافة والشباب والتواصل قطاع الثقافة، وجماعة أيت ملول.

وأشار البلاغ إلى أن مدينة أيت ملول ستحتضن فعاليات المهرجان أيام 15 و16 و 17 و18 و19 و 20 من شهر أبريل 2024، والتي ستعرف تنظيم مجموعة من العروض المسرحية بمختلف المركبات الثقافية بكل من أكادير وأيت ملول، بالموازات مع هذه تنظيم مجموعة من الورشات التكوينية لفائدة المشاركين وكذلك لفائدة العموم من الشباب، والمهتمين بالجانب الفني.

وأكد نفس المصدر أنه تم إختيار 6 مواهب للتنافس على الجوائز النهائية، بعد أن قامت لجنة من إدارة المهرجان بانتقاء أولي للفيديوهات وإرسال الفيديوهات المنتقاة إلى لجنة تحكيم المهرجان، حيث تم اختيار 36 موهبة من بين أزيد من 200 مشاركة تم انتقاؤها.

و تتكون لجنة تحكيم هذه النسخة من المخرج السنمائي نور الدين العلوي، والممثل الكوميدي والسيناريست سفيان نعوم، والممثل والسيناريست عبد الرحيم أيت الحافظ، والسيناريست والمسرحي عبد السلام البطراوي.

وتجدر الاشارة إلى أن المهرجان مر من عدة محطات إقصائية، حيث وصل عدد المشاركين في البداية إلى أزيد من 320 مشارك ومشاركة من مختلف مدن المغرب، قاموا بإرسال مقاطع فيديو.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0