مستشار يطالب رئيس جماعة وجدة بالتدخل العاجل بخصوص تلاعب أرباب المقاهي بثمن المشروبات

مستشار يطالب رئيس جماعة وجدة بالتدخل العاجل بخصوص تلاعب أرباب المقاهي بثمن المشروبات

 

إدريس العولة -وجدة

استغل العديد من أرباب المقاهي بمدينة وجدة وغيرها من المدن المغربية الأخرى. فرصة الإقبال المكثف للجماهير على المقاهي من أجل متابعة مباريات المنتخب المغربي، من أجل الزيادة الصاروخية في ثمن المشروبات. حيث أقدمت بعض المقاهي إلى مضاعفة الثمن إلى 10 مرات. مقارنة مع الثمن العادي في تحد سافر للقوانين الجاري بها العمل.

وفي هذا الصدد وجه المستشار ” محمد بن داوود” عن حزب الأصالة والمعاصرة رسالة إلى رئيس جماعة وجدة،  تتوفر جريدة “24 ساعة” الإلكترونية على نسخة منها، يطالبه من خلالها بالتدخل العاجل والفوري لتفعيل آليات المراقبة، لوضع حد لشجع بعض أرباب المقاهي الذين استغلوا فرصة مباريات المنتخب المغربي من أجل نهب جيوب المواطنين البسطاء.

وأكد المستشار المذكور، أنه من واجب رئيس الجماعة الدفاع عن مصلحة الساكنة باعتبار أن مراقبة الأسعار الخاصة بالمشروبات والمأكولات تدخل ضمن اختصاص الجماعة، حيث تتوفر على مجموعة من الآليات التي من شأنها أن تقوم برذع كل من سولت له نفسه الزيادة في الأسعار دون موجب حق.

ظهرت المقالة مستشار يطالب رئيس جماعة وجدة بالتدخل العاجل بخصوص تلاعب أرباب المقاهي بثمن المشروبات أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0