مسافرو قطارات لخليع يحتجون ضد الزيادة في التذاكر وتغيير التوقيت(وثيقة)

شهدت محطة منطقة بوسكورة تجمهر العشرات من المسافرين، صباح اليوم الخميس،احتجاجا على تغيير مواعيد القطارات والزيادة في تذاكر السفر.


وأفاد مصدر خاص، أن محطة بوسكورة عرفت وقفة احتجاجية لركاب القطار القادم من مدينة سطات صوب مدينة الدار البيضاء، بحدود الساعة الثامنة صباحا، مضيفا أن إقدام المسافرين على تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية داخل المحطة جاء بعدما سبق للمسافرون المتضررون القيام بإجراءات كثيرة من أبرزها مراسلة المدير الجهوي للمكتب الوطني للسكك الحديدية ورئيس محطة بوسكورة ، قصد تعزيز القطارات في أوقات الذروة، مستطردا القول” تفاجئنا اليوم بنقص عدد القطارات وتغيير في التوقيت الذي سيضطر على إثره المسافرين الذين فاتهم موعد رحلة السادسة والنصف إلى انتظار ساعتين بالمحطة للوصول للدار البيضاء، بالإضافة إلى الزيادة في ثمن التذكرة من10 دراهم إلى 11درهما”.

وأوضح المصدر ذاته “أن تغيير التوقيت لا يتناسب مع المنخرطين، لاسيما وأن المكتب المذكور توصل بعدة عرائض فاق عددها 200 شخص ومراسات عديدة مع مدير محطة بوسكورة والبيضاء المسافرين لإيجاد حلول للمسافرين المنخرطين”ـ مشيرا إلى أن الوقفة أدت إلى ارتباك في حركة سير القطارات، تعبيرا منهم عن سخطهم من الأمر”.


ويذكر أن العشرات من المسافرين، أوقفوا صباح اليوم الخميس، حركة سير القطارات بمحطة بوسكورة، احتجاجا على تغيير انطلاق الرحلات.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0