مدير تجاري لشركة عقارية معروفة متهم بإختلاس الملايير يسلم نفسه لأمن مراكش

مدير تجاري لشركة عقارية معروفة متهم بإختلاس الملايير يسلم نفسه لأمن مراكش

علمت “المغرب24” من مصادرها، ان مدير الشركة العقارية المتهم باختلاس الملايير بتواطئ مع موثقة، قد سلم نفسه يوم أمس الأربعاء 8 فبراير 2023، لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، والتي قامت بدورها وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، بإحالته على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث.

وكان المعني بالأمر، قد تورط في الاستيلاء على ودائع وتسبيقات مجموعة من زبائن الشركة المعروفة بالسكن الراقي التي يشتغل بها كمدير تجاري، ومن بينهم مغاربة واجانب، وتشير المعطيات بشأن هذه القضية التي اهتز عليها الرأي العام مؤخرا، ان حجم المبالغ التي استولى عليها تزيد عن 5 ملايير، فيما تبقى التحقيقات التي ستباشرها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كفيلة بالكشف عن مجموعة من الحقائق و الملابسات الخاصة بالقضية.

ومن شأن توقيف المعني بالأمر الذي كان يشتبه في مغادرته للتراب الوطني، ان يفك لغز مجموعة من جرائم النصب سواء تلك التي تورط فيها بمفرده، او بمساعدة شركاء آخرين، من ابرزهم الموثقة الهاربة التي استولت على ازيد من 4 ملايير من ودائع زبنائها، ومن ضمنهم زبائن للشركة التي يعمل فيها المدير التجاري الموقوف.

ظهرت المقالة مدير تجاري لشركة عقارية معروفة متهم بإختلاس الملايير يسلم نفسه لأمن مراكش أولاً على Maroc 24.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0