محمود ترابي يصدر “سمسارة” وهذا هو إعلان الفيديو كليب

يستعد الفنان المغربي الشاب محمود ترابي، نجم النسخة الثانية من برنامج “ذي فويس”، لإصدار أغنية جديدة على شكل السينغل، تحمل عنوان “سمسارة”، من كلماته وألحانه، وتوزيع يوسف كريران، وقام بتسجيلها في استوديو كريم جبران، بمدينة أسفي، وصورها على شكل الكليب، تحت ادارة المخرج أشرف موناجي، في الدار البيضاء.
وتتحدث أغنية “سمسارة”، التي يعتبر موضوعها جديدا لذا الجمهور المغربي، وسيتم اصدارها يوم 24 مارس المقبل، عن الفتيات اللواتي يقمن باستغلال الشباب من أجل المال، وهو الأمر الذي أصبح رائجا كثيرا خلال السنوات الاخيرة، حسب تصريح الترابي، كاتب الاغنية.
وأكد محمود الترابي أنه سيعود بشكل قوي للساحة الفنية، بعد أغنيته الجديدة، التي ستصدر نهاية الشهر الجاري، وذلك من خلال إصداره أغاني متنوعة، من كلماته وألحانه، كما أنه يقوم أيضا بالاستماع الى أغاني لكتاب وملحنين أخرين، بهدف التنويع، والوصول بشكل اكبر الى جمهوره الذي اشتاق الى سماع الجديد.
يشار أن محمود الترابي دخل عالم الفن منذ الصغر، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، حيث تعلم المقامات الموسيقية على يد والده، وصقل موهبته بعد ذلك، وتمكن من تطوير مستوى صوته بشكل كبير، هو الامر الذي جعله يتألق في برنامج “ّذي فويس”، الذي شارك فيه سنة 2014.
وكان أول عمل احترافي لترابي، بعد برنامج “ذي فويس”، هو أغنية “اه منو احساس”، التي تعامل فيها رفقة الملحن والموزع صلاح نصر، وكاتب الكلمات جمال الناجي، فيما عاد الاخراج لحماميدو، ثم أصدر بعد ذلك أغنية بمناسبة شهر رمضان، بعنوان “رمضان حبيبي”، إضافة الى احيائه العديد من الحفلات والسهرات، التي أصبح إسمه مطلوبا فيها بقوة.
كما كان ترابي الفنان المغربي الوحيد الذي مثل المغرب، في مهرجان الموسيقى العربية، خلال حفل تكريم الفنان الكبير صباح فخري، حيث تمكن من الوقوف والغناء أمام جمهور دار الاوبرا المصرية، وهو المسرح الذي وقف عليه أهم نجوم الجيل الذهبي، أمثال أم كلثوم، وعبد الوهاب، ومحمد عبدو.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0