مبابي ونيمار يثيران ذعر جماهير الـPSG

أكد نادي باريس سان جرمان الأربعاء إصابة نجميه البرازيلي نيمار بشد في العضلة الضامة للفخذ الأيمن وكيليان مبابي بكدمة في الكتف غداة مشاركتهما في مباراتين وديتين مع منتخبي بلديهما، على أن ينتظر 48 ساعة قبل إجراء تقييم طبي أكثر شمولا يتوقع أن يوضح فترة غيابهما المتوقعة.

وكانت إصابة أغلى لاعبين في العالم قد أثارت ترقبا في صفوف بطل فرنسا، لاسيما وأنها تأتي قبل أسبوع من استضافته ليفربول الإنكليزي الأربعاء المقبل في مباراة مصيرية في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأصيب اللاعبان خلال المباريات الدولية الودية الثلاثاء: مبابي مع فرنسا ضد الأوروغواي على ملعب ستاد دو فرانس في باريس (1-صفر)، ونيمار مع البرازيل ضد الكاميرون في مدينة ميلتون الإنكليزية (1-صفر).

وفي بيان بعد ظهر الأربعاء، قال النادي الفرنسي « خضع نيمار وكيليان مبابي اليوم لفحوص طبية أظهرت: بالنسبة الى الأول، شدا في العضلة الضامة للفخذ (الأيمن)، وللثاني، كدمة في الكتف الأيمن ».

وتابع « سيخضعان لفترة علاج تمتد 48 ساعة قبل إجراء تقييم إضافي ».

L’article مبابي ونيمار يثيران ذعر جماهير الـPSG est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0