مان يونايتد يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتي

مان يونايتد يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتي

توج فريق مانشستر يونايتد بلقب النسخة 143 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2 / 1 في المباراة النهائية، اليوم السبت.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدفين لصفر، في سيناريو لم يتوقعه كثيرون، عبر كل من اللاعب غارناتشو وكوبي ماينو في الدقيقتين 30 و39 تواليا.

وجاء هدف تقليص الفارق لمانشستر سيتي متأخرا، عند حلول الدقيقة الـ 87 عبر تسديدة لجيريمي دوكو، لكنه لم يكن كافيا لتحقيق الثنائية خلال الموسم الحالي، ليتوج “الشياطين الحمر” بأقدم منافسة كرة قدم في العالم، وإنقاذ ماء وجه فريق اليونايتد الذي مر بموسم صعب.

ويعتبر الشياطين الحمر، هم الفريق الأكثر نجاحًا في إنجلترا، من حيث عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي، خاصة في الفترة التي كان يتولى فيها أليكس فيرغسون تدريب الفريق، لكنهم غابوا عن منصات التتويج منذ سنوات عديدة.

ويعد تتويج مان يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت، الأول للفريق بعد غياب عن “البوديوم” منذ 2015 في عهد المدرب الهولندي لويس فان غال.

ظهرت المقالة مان يونايتد يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0