ماركا تكشف خطة سولاري لإيقاف ميسي في الكلاسيكو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن خطة المدرب “سانتياجو سولاري” في ريال مدريد من أجل إيقاف “ليونيل ميسي” في مباراة الكلاسيكو مساء اليوم. واستقر المدرب الأرجنتيني على البدء بلاعبه الشاب “ماركوس يورينتي” في وسط الملعب في حالة مشاركة مواطنه في هجوم برشلونة على ملعب كامب نو.

سولاري: مشاركة أو غياب ميسي لن تغير من خطط ريال مدريد

“سولاري” يثق في قدرات “يورينتي” في خط الوسط وهو ما ظهر على مدار مباريات الموسم الحالي بعد إثبات اللاعب الإسباني قدرته على تحمل المسئولية ومساعدة ريال مدريد في السيطرة والاستحواذ على الكرة.

مدرب ريال مدريد يعلم جيداً أن “ماركوس” قد نجح من قبل خاصة خلال إعارة مع ديبورتيفو ألافيس في الحد من خطورة “ميسي” خاصة في ملعب ناديه الكتالوني. “يورينتي” كان أحد اللاعبين المشاركين قبل موسمين أمام برشلونة في “كامب نو” مع ألافيس، واستطاعوا وقتها الفوز على برشلونة بنتيجة 1-2.

لذلك كلف “سولاري” اللاعب بمراقبة “ميسي” خلال مباراة اليوم لإيقاف خطورته المعروفة والتي تساعد برشلونة في كل مباراة لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

The post ماركا تكشف خطة سولاري لإيقاف ميسي في الكلاسيكو appeared first on كوورة بريس : KooraPress.Com.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0