“ماتقيش ولدي” تشيد بإطلاق منصة “إبلاغ” لحماية المواطنين والقاصرين من الجريمة الإلكترونية

“ماتقيش ولدي” تشيد بإطلاق منصة “إبلاغ” لحماية المواطنين والقاصرين من الجريمة الإلكترونية

24 ساعة-متابعة

أشادت منظمة ماتقيش ولدي بالموقع الرقمي الجديد الذي أطلقته المديرية العامة للأمن الوطني. والخاص بالتبليغ عن الجرائم الرقمية.

واعتبرت المنظمة المنصة الجديدة مكسبًا وطنيًا حقيقيًا يعزز من تقريب الخدمات للمواطنين ويسهلها. بالإضافة إلى كونه أداة محورية لمحاربة الجريمة الإلكترونية والتصدي للجرائم بشكل سريع وفعال.

وأكدت المنظمة على أهمية هذا الموقع. مشيدة بجهود المديرية العامة للأمن الوطني في تطوير وسائل رقمية متنوعة لمحاربة الجريمة وتقديم الخدمات بشكل أسهل وأسرع للمواطنين.

ومن بين هذه الوسائل، ذكرت المنظمة آلية “طفلي مختفي”، وتطبيق “هويتي الرقمية”، وتطبيق “مجلة الشرطة”. والتي تعكس جميعها الالتزام الكبير من قبل المديرية العامة لتعزيز الأمن والتواصل المستمر مع المجتمع.

وعبرت المنظمة عن شكرها وامتنانها لجميع الشرطيات والشرطيين. وكل العاملين بالمديرية سواء داخل مؤسساتها أو خارجها، على جهودهم الجبارة لضمان الأمن وحماية المواطنين.

اقرأ أيضاً: صرف منحة تضامنية لفائدة أرامل ومتقاعدي الأمن الوطني بمناسبة عيد الأضحى

كما دعت المنظمة جميع المواطنات والمواطنين إلى استخدام الموقع الرقمي الجديد والمساهمة في التبليغ عن الجرائم. خاصة تلك التي يتم فيها استغلال الأطفال والقاصرين.

ويمكن الوصول إلى المنصة عبر الرابط التالي: www.e-blagh.ma.

ظهرت المقالة “ماتقيش ولدي” تشيد بإطلاق منصة “إبلاغ” لحماية المواطنين والقاصرين من الجريمة الإلكترونية أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0