ليون ضد برشلونة.. تشكيلة البارسا المتوقعة لمباراة الغد

يرحل فريق برشلونة الاسباني لملاقاة اولمبيك ليون الفرنسي على ملعب الأخير مساء الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

و يدخل البارسا مهمة ليست سهلة أمام ليون الذي لم يخسر سوى مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات في كل المنافسات و رغم كون البارسا المرشح الاوفر حظا للعبور للدور المقبل الا ان ليون منافس لا يستهان به.

ليون ضد برشلونة.. نجم البارسا “كابوس” ليون قبل مواجهة دوري الأبطال

و نجح ليون بالفعل في الفوز على باريس سان جيرمان هذا العام و لم يعرف الفريق طعم الخسارة ضد مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج في دور المجموعات من النسخة الحالية من التشامبيونزليج.

بدوره حافظ برشلونة على سلسلة عدم الخسارة في آخر ست مباريات لكنه تعادل في 3 من آخر 4 مباريات في كل المنافسات , و عانى الفريق من اجل تسجيل الأهداف في المباريات الماضية و سجل هدفا يتيما في آخر ثلاث مباريات و هو الأمر الذي قد يسبب قلقا للمدرب ارنستو فالفيردي.

و من المتوقع أن يلعب برشلونة بالتشكيل التالي من بداية اللقاء : تير شتيجين – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – سيرجي روبيرتو – جوردي البا – ايفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – ارتورو فيدال – ليونيل ميسي – عثمان ديمبلي و لويس سواريز.

The post ليون ضد برشلونة.. تشكيلة البارسا المتوقعة لمباراة الغد appeared first on كوورة بريس : KooraPress.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0