لعنة ريكو تضرب بدر هاري من جديد (فيديو)

مرة أخرى و في سيناريو “تراجيدي”، انهزم البطل المغربي في رياضة الكيكبوكسينغ، بدر هاري، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، بنفس طريقة النزال السابق، بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الركبة، في الجولة الثالثة، في النزال الذي جمع بينهما، مساء اليوم السبت، بمدينة “آرنهايم” الهولندية، برسم مباريات منظمة “الكلوري” العالمية.

فأمام حضور أزيد من 30 ألف مشجع في القاعة، كانوا بنتظرون يشغف كبير هذه المباراة، وبطقوس ومراسيم شيقة، أضفت على هذه المواجهة التاريخية، الكثير من التشويق الإثارة، انطلق النزال التاريخي، في الوزن الثقيل.

وفي الوقت الذي كان بدر هاري، يحكم النزال بقبضة من حديد معتمدا على ضرباته القوية التي أسقطت الهولندي ريكو في مرتين، حاول هاري ركله بطريقة بهلوانية ليسقط مصابا، مستقبلا الهزيمة الثانية أمام منافسه في ظرف ثلاث سنوات.
 

وبروح رياضة تقدم ريكو نحو بدر هاري لمواساته وتهنئته على قتاله القوي، إلا أن صدمة الإصابة كانت أقوى ليخفي دموعه، بحيث غادر الحلبة وسط تذمر وحزن كبيرين.جدير بالذكر أن رفع الستار على صِدام هاري وريكو، لحساب منافسات “غلوري”، شهد انتصار المغربي زكرياء زوكاري على الأمريكي أسا تين باو بالنقط.

كما عرفت الليلة الرياضية عينها صداما بين محمد جراية من المغرب وماسارو غلاندر من جزر مولوكو، واختتم بانتصار الطرف الأول بناء على رأي الحكام.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0