لطيفة أحرار تعود إلى الإعلام عبر شاشة الأولی

لطيفة أحرار تعود إلى الإعلام عبر شاشة الأولی

 

بعد غياب طويل عن شاشة الأولی، تعود الفنانة المتميزة لطيفة أحرار لتطل علی الجمهور المغربي عبر البرنامج الإستكشافي “فين غادي بيا” الذي يعده ويقدمه الإعلامي محجوب بنسعلي.

لطيفة أحرار ستخوض تجربة إنسانية فريدة رفقة عائلة مغربية بمنطقة واد لو شمال المغرب، وستحاول التأقلم مع ظروف الحياة ونمط العيش المختلف لسكان هذه المنطقة الذين يعتمدون بشكل أساسي علی صناعة الأواني الخزفية التي تعتبر المنطقة من أشهر المناطق المنتجة لها علی المستوی الوطني،لطيفة ستتخلی ضمن نفس الحلقة عن ثوب “الفنانة” وتلبس الشاشية” وهي ترافق رب العائلة لجمع محاصيل القمح في تجربة نوعية.

 

ويعتبر برنامج فين غادي بيا واحدا من البرامج الجديدة  التي دخلت شبكة برامج الأولی، وترتكز فكرته علی إستضافة نجوم مغاربة والرحيل بهم إلی مناطق مختلفة لخوض تجارب إستثنائية و إنسانية بعيدا عن صخب الحياة المدنية،  وسبق ان إستضاف العديد من النجوم كادريس الروخ، جواج، عزيز داداس، مراد بوريقي، حاتم عمور، ربيع القاطي والبطلة العالمية نزهة بيدوان.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0