كيف تعالجين العقم وتأخر الإنجاب بالأعشاب؟

مريم بحار
عسل النحل : يؤخذ غذاء الملكات فور استخلاصه، ويشرب بعده كوب من حليب البقر ويستمر على ذلك لمدة شهر كامل.
وبالنسبة للمرأة تضع طلع النخل ممزوجا بعسل النحل في رحمها قبل العلاقة الحميمة بقليل.
الزعتر
يؤخذ خمسة وعشرون غراما من الزعتر، وعشرة غرامات حب رشاد، وخمسة وعشرون غراما حبة سوداء، وعشر غرامات خودنجال، وعشر غرامات بذر خس يطحن كل ذلك ويعجن في كيلو عسل نحل مع مائة غرام غذاء ملكي «بروبوليس»، وتؤخذ ملعقة صغيرة على الريق للرجل والمرأة، كما تؤخذ ملعقة صغيرة قبل المعاشرة.
لقاح النحل
ملعقة صغيرة من حبوب لقاح النحل مع ملعقة عسل حر يتم أخذها قبيل الجماع، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح. استمري على ذلك لمدة 3 أشهر لأنه منشط للمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من 12 أو 14 من بداية الدورة.
الحلبة والعسل
كوب من الحبة السوداء الناعمة مع كوب من حب الرشاد الناعم وثلث كوب من الحلبة الناعمة يحفظ في مكان بارد ويتم تناولها يوميا صباحا على الريق. يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف إليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل ويتم يبلع الخليط مع القليل من الماء. لا يتم تناول أي طعام قبل مرور ربع ساعة على الأقل من تناول العلاج. يفضل أن يتناول بعدها كأس من الحليب الطازج مضافة إليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير ويمكن تحليته بالعسل.
طلع النخيل والجنسنج
امزجي كيلو عسل صاف وطبيعي مع 10 غرامات غذاء ملكات و10 غ حبوب لقاح و10 غ طلع النخيل و20 غ جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحا ومساء مع كوب حليب دافئ.
 

 

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0