في دورة استثنائية.. مجلس مدينة الرباط يصادق على اتفاقيات مع خمس جمعيات في إطار برنامج أوراش


صادق مجلس جماعة الرباط، صباح اليوم الخميس 29 دجنبر 2022، بالإجماع، على مجموعة من اتفاقيات الشراكة بين المجلس وعدد من الجمعيات، والتي تندرج في إطار برنامج أوراش.

وعقد مجلس مدينة الرباط دورة استثنائية اليوم، بمقر الجماعة، خصصت للتداول في الاتفاقيات المذكورة والمصادقة عليها، حيث أوضحت أسماء اغلالو عمدة المدينة، أن الاتفاقيات ليس لها أي تأثير مالي على ميزانية الجماعة، بل سيقتصر دور الجماعة على المواكبة وتأطير الجمعيات وتوفير المعدات اللوجستيكية والتقنية.

وستخلق هذه العملية فرص شغل، حيث لا تتطلب مؤهلات أو شواهد والتي ستوفر 1600 منصب شغل لكل إقليم بمبلغ 2828 درهما بالإضافة للتغطية الصحية والتعويضات العائلية والحصول على شهادة العمل.

وصادق المجلس بالإجماع، على خمس اتفاقيات بين مجلس جماعة الرباط ومجلس عمالة الرباط من جهة، وجمعية بشائر الخير للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية، وجمعية الأبعاد الثلاثة للأعمال الثقافية والرياضية والاجتماعية، وبالإضافة إلى جمعية الوصال للتربية الثقافية والرياضية، وجمعية النادي البحري لشاطئ الرباط، وجمعية فضاء الأوداية، وذلك في إطار برنامج أوراش.



Source link

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0