فيضان بشري بفندق “رويال منصور”

 

كريم ابراهيم – الدار البيضاء

عرفت الساحة المتواجدة خلف فندق “رويال منصور” بالدار البيضاء مند الساعات الأولى من صباح اليوم استقبال شباب يريدون المشاركة في “كاستسنغ” البرنامج الغنائي “أرب أيدل”، ومع حلول منتصف النهار عرفت جنبات الفندق اصطفاف حوالي 2000 شاب وشابة قدموا من كل المدن المغربية بغية في أن يتم اختيارهم من طرف لجنة التحكيم، كما حضرت إلى مكان “الكاستينغ” مختلف وسائل الإعلام من أجل تغطية الحدث.

وقد صرح أحد الشباب المشاركين “لأنباؤنا” على أن مع هذا الحضور المكثف للمشاركين سيجعل هناك تنافسية أكثر أمام اللجنة التي ستختار فقط الأصوات المتميزة للمشاركة في الدورة الثالثة من المسابقة، مضيفا إلى أن إطلالة أحمد فهمي على المشاركين وتقديم بعض النصائح إليهم كان بمثابة المحفز القوي من أجل كسب الثقة أمام اللجنة. وفي سياق ذي صلة أضاف على أن أصعب الأمور في هذا اليوم هو أخد رقم المشاركة حيث أن الاكتضاض الذي عرفته العملية وقف عائقا أمام بعض الأشخاص الذين لم يتمكنوا من أخد الأرقام الأولى الخاصة بالمشاركة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0