فيديو.. تركي آل شيخ: ندعم المغرب لإستضافة « الكان » 2019

 أكد تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على دعمه للمغرب من أجل استضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2020 بدلا عن الكاميرون.
ويأتي تصريحآل شيخ بعدما  قرر الاتحاد الأفريقي (الكاف)، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 من الكاميرون، مع فتح الباب أمام البلدان الراغبة في الترشح لاحتضان البطولة، حيث تتنافس دول كبيرة في القارة على احتضان هذا الحدث الكروي وهي: المغرب ومصر وجنوب إفريقيا.

 

وقال آل الشيخ، خلال استضافته في إحدى برامج قناة « صدى البلد » المصرية، السبت، إنه  » يكن احتراما كبيرا للمغرب الشقيق، والسعودية ستقف إلى جانبه في أي شيء يحتاجه ».

تصريح آل الشيخ، يأتي خلافا للدور السلبي الذي لعبه  في ملف ترشح المغرب لمونديال 2026، ودعمه العلني للملف الأمريكي على حساب منافسه المغربي، بل حتى شنه حملة لفائدة الملف المنافس.

وللإشارة فإن مسؤولو الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، يعتزمون تقديم شكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية للطعن في قرار الاتحاد الإفريقي  » الكاف »، والذي سحب تنظيم نهائيات الأمم الافيريقية 2019 من الكاميرون.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=NhSj_nfCVpw?feature=oembed&w=640&h=480]

L’article فيديو.. تركي آل شيخ: ندعم المغرب لإستضافة « الكان » 2019 est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0