فوزي الشعبي يقود لائحة الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة

يقود رجل الأعمال، فوزي الشعبي، لائحة حزب الأصالة والمعاصرة، بالدائرة الانتخابية المحلية بالقنيطرة، برسم الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016.

ويدخل فوزي الشعبي، غمار التنافس على مقاعد دائرة القنيطرة، وكيلا للائحة “الجرار” (التراكتور)، ببرنامج انتخابي مسطر ومحدد المعالم، يهدف من خلاله إلى المساهمة في تنمية مدينة القنيطرة باعتبارها قطبا وطنيا محوريا، والعمل على ضمان اندماجها في مسار التنمية الذي تعرفه المملكة في مختلف المجالات.

ويلتزم فوزي الشعبي، كنائب برلماني، بفتح مقر دائم بالدائرة التشريعية للتواصل مع المواطنين، والعمل على إيصال المشاكل المطروحة من خلال تفعيل الآليات التشريعية، والاجتهاد في تقديم مقترحات قوانين والعمل على إثراء مشاريع القوانين من خلال بلورة التعديلات اللازمة، ويتعهد بتقديم حصيلة سنوية حول عمله النيابي.

ويراهن فوزي الشعبي، في برنامجه الانتخابي، على الأهداف الرئيسية التي حددها حزب الأصالة والمعاصرة في الاستحقاقات النيابية المقبلة، سيما في مجالات التعليم والتشغيل والصحة والشباب والرياضة والثقافة، عبر العمل إيجاد حلول للإكراهات التي تواجه المدينة من خلال برامج محددة، مع العمل على دعم الاستثمار بالمدينة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0