فضيحة.. مواطن فقير يكتشف امتلاكه شركة كبرى بعد وقف استفادته من الدعم الاجتماعي

فضيحة.. مواطن فقير يكتشف امتلاكه شركة كبرى بعد وقف استفادته من الدعم الاجتماعي

الرباط-عماد مجدوبي

كشفت قرارات وقف صرف الدعم الاجتماعي التي تمت مؤخرا عن فضيحة من العيار، تتعلق بوضعية مواطن من مدينة سيدي سليمان، اكتشف صدفة أنه رجل أعمال يملك شركة كبرى تبيض الذهب والفضة بمدينة القنيطرة، ويملك جميع أسمهما، رغم أنه لا يملك في واقع الأمر “عشا ليلة”.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن المعني بالأمر، الذي ينحدر من منطقة قروية، اكتشف امتلاكه لشركة بمدينة القنيطرة، الأمر الذي جعل المشرفين على نظام الدعم يقررون وقف استفادته لأنه رجل ثري.

وذكرت مصادر عليمة أن هذه الفضيحة تحوم حولها شبهات كثيرة، ويوجد في قلبها اسم ادريس الراضي، الأمر الذي يطرح علامات استفهام حول ما هذه النازلة، وعلاقة الرجل القروي بهذه الشركة وامتلاكه لأسهمها، بينما تقدم للحصول على الدعم والتغطية الصحية كأي مواطن فقير.

أكثر من ذلك، فإن عمليات بيع وتفويت للأسهم جرت لفائدة المعني بالأمر، ما يثير استغراب عدد من الفعاليات المحلية التي طالبت بفتح تحقيق حول هذه النازلة خاصة ان المعني بالأمر معروف بفقره وضعف حالته الاجتماعية.

ظهرت المقالة فضيحة.. مواطن فقير يكتشف امتلاكه شركة كبرى بعد وقف استفادته من الدعم الاجتماعي أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0