فريد غنام و عمر سعد يبدعان رفقة فنانين اجانب

 

بدر مجدان –  الدار البيضاء

انتهى كل من الفنان فريد غنام و الفنان عمر سعد من تسجيل أغنية تحت عنوان ‘اليوم’ بستوديو «Vibes production agency » بالمغرب، ويرافقهم في الغناء كل من الفنانة الإسبانية ” remedios cortess” و الفنان ” titto ramon” فنزويلي الجنسية، وتتميز الأغنية بتعدد اللهجات بحيث تمزج كل من اللهجة المغربية والإسبانية، إذ إن كلمات الأغنية باللهجة المغربية من كتابة عمر سعد وألحانه ونجلاء الوزاني التهامي بالإسبانية، فيما التوزيع فقد كان الموزع المتألق بدر مخلوقي.

وصرح الفنان عمر سعد ‘ لأنباؤنا ‘ قائلا، ” الأغنية تتكلم حول قصة شاب يعاني من فراق حبيبته رغم عدم معرفته السبب وراء ذلك، في المقابل حبيبته السابقة تشرح له الموقف، ليجد بجانبه كل من صديقيه المغربي والفنزويلي يواسونه وينصحونه بنسيان الماضي وفتح صفحة جديدة امام مستقبله وعيش حياته”.

جدير بالذكر أنه من المرجح أن يتم إصدارها الشهر المقبل مع إمكانية تصويرها على شكل فيديو كليب، ويعتبر فريق هذا العمل مغربي محض إذ إن الأغنية كلمات وألحان وتسجيل من طرف مبدعين مغاربة.

 

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0