عمرو حسن يسعى للاشتراك في أكثر من مهرجان دولي بـ”منافسة شرسة

قام صانع المحتوى عمروحسن المعروف بـ”عمرو جيمنج”، بإنطلاق تحضيراته الخاصة ببدأ تصوير فيلم قصير مصمم علي طريقة الجريفك عن العاب الفيديو جيم بطريقة مبتكرة وجديدة استعدادا لمشاركته في عدد من المهرجانات العربية والدولية حيث يشارك الفيلم في مهرجان السينما السعودية.
وعن الفيلم يقول عمرو, أنه قام بكتابة تفاصيل الفيلم الذي يتحدث عن صناعة الألعاب وتطور الاعبيين في مصر والعالم العربي عبر المشاركات العالمية الذين قاموا بتحقيقها علي مستوي صناعة المحتوي الرقمي في العالم .
وأشار عمرو، أنه يسعى أن يشارك في أكثر من مهرجان دولي بعمله الجديد ضمن مسابقة الافلام القصيرة او الوثائقية، خاصه وأنه مبني على قصة وثائقية عن الجيم في عالمنا العربي وتطويره بأستخدام أساليب الجرافيك وسيحمل العمل اسم “منافسة شرسة” .

عمرو حسن الشهير بعمرو جيمينج بدأ اللايف ستريم على فيس بوك 2020 إلى أن أوصل إلي أكثر من مليون متابع على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب .
و كشف مهرجان السينما السعودية عن انطلاق دورته الثامنة يوم 2 يونيو المقبل، بمشاركة شخصيات متخصصة في السينما وصناعتها، محلياً وعربياً وعالمياً.
وحددت إدارة المهرجان نهاية مارس الجاري موعداً أخيراً لتقديم طلبات المشاركة في المهرجان، والذي يقام في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالدمام وبدعم هيئة الأفلام، خلال الفترة من 2 وحتى 9 يونيو المقبل.
ويتنافس المشاركون في المهرجان على 3 مسابقات، الأفلام الطويلة، والأفلام القصيرة، والسيناريو غير المنفذ، وأتاحت إدارة المهرجان في الدورة الحالية لأول مرة، مجالاً للمنافسة بدعوة صنّاع الأفلام الخليجية للترشّح للمشاركة في “جائزة الفيلم الخليجي”.
ويشهد المهرجان عدة فعاليات مصاحبة؛ ورش وندوات متخصصة في صناعة الأفلام، إضافة طباعة الكتب المتخصصة في المجالات السينمائية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0