عماد العلمي يصدر ألبوما جديدا يحمل عنوان “خود الحياة..”

 

عماد العلمي فنان شاب دخل مجال الغناء من واسع ابوابه بدارسته في معهد الموسيقى وهناك كانت الانطلاقة في عالم الغناء بصوته الطروب وكذلك تميزه بأداء الوان موسيقية مختلفة من بينها الشبابي وكذلك الشعبي المغربي، مما يجعله فنان شامل ومتكامل.

غنى في العديد من المسارح و المهرجانان في الوقت نفسه كان مثال للشاب المثابر، حيث كان يسيتعد لتقديم اول ألبوم غنائي له. اليوم تستقبل الاسواق المغربية الالبوم الاول للفنان الشاب عماد العلمي الذي يحمل عنوان “خوذ الحياة..” رفقة شركة الانتاج “اميديا” التي تقدم ولاول مرة في المغرب خدمة الحصول على الالبوم حسب الطلب من خلال الرقم 06 03 52 06 06،

ومن ناحية الاغاني فالالبوم يحتوي على 6 قطع، ثلاث أغاني منهم جديدة يسمعها جمهور عماد العلمي لأول مرة تعامل فيها مع الكاتب الأستاذ حميد البوعجيلي الذي لحن للرواد امثال الفنان الكبير محمود الإدريسي و كذلك مع عبد الكريم عمري و ممدوح مجدي وكذلك سيفاجئ جمهوره بأغنية سينغل في الفترة المقبلة من كلماته وألحانه. بالإضافة إلى أغنية ريمكس والأغاني الأخرى هي أغاني اعاد غنائها بصوته ليضمنها أول ألبوم له.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0