عماد الدراج: اغنية ‘يلا قولوا’ ستفاجئ الجمهور

بدر مجدان

انتهى الفنان عماد الدراج من تحضير اغنيته المغربية الجديدة تحت عنوان “يلا قولوا” التي من المرتقب اصدارها يوم غد الثلاثاء، من تأليف ‘ايوب اوزيد’ وألحان ‘عماد الدراج’ من انتاج وتوزيع ‘حميد الداوسي’.

والأغنية ستنضاف الى العديد من الأعمال الناجحة التي لاقت إعجاب الجمهور مثل “تواضعي معايا” “هاك وأرى” و’ حكاية عاشق’ التي صورها على شكل فيديو كليب من كلمات محمد التيباري وألحان عماد الدراج، وإخراج داني يوسف.

 

وقال الفنان ‘عماد الدراج’ في تصريح خاص لـأنباؤنا بمناسبة الإصدار الجديد “إن القطعة القادمة ستفاجئ الجمهور لأنها تمتاز بإيقاعات جديدة ومختلفة عن كل ما أصدرته سابقا وستكون بمثابة ستايل خاص بي وليس تقليد”.

في الاخير وجه عماد دراج رسالة لجمهوره بمناسبة حلول عيد الاضحى ” احبكم يا أحلى جمهور حب لا يتصور، اتمنى لكم النجاح في حياتكم وسأسعى لتقديم الافضل لكم لأكون عند حسن ظنكم”.

يذكر أن الفنان عماد الدراج من خرجي برنامج ” استوديو دوزيم ” بعد أن تميز خلال المسابقة ونافس بقوة على لقب دورة 2008 وحاز على حب الجمهور المغربي، ويمتاز عماد الدراج بخامة صوتية قوية التي جعلته مختلف عن غيره، ويعتز الفنان المغربي عماد الدراج بلهجته المغربية ويصر على أداء أغانيه بها، من أجل الرقي بالفن المغربي وشق طريقه نحو النجومية بكل ثبات.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0