عـــاجـــــل نشرة عاجلة…زخات مطرية غدا الثلاثاء بهذه المناطق!!

عـــاجـــــل نشرة عاجلة…زخات مطرية غدا الثلاثاء بهذه المناطق!!

زخات مطرية شمال المغرب غدا الثلاثاء2016-11-14 12:140 تعليق
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، مرور سحب عابرة كثيفة بالواجهة المتوسطية والشمال الشرقي مع أمطار وزخات عاصفية، خاصة بشرق الواجهة المتوسطية والشمال الشرقي، مع تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس.

كما سيلاحظ تشكل بعض السحب المنخفضة قرب السواحل الشمالية والوسطى مصحوبة بكتل من الضباب خلال المساء والليل، مع مرور سحب من الأجواء العليا بالمناطق الوسطى، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب على العموم بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية بالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وستهب شمالية على العموم بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجة و 5 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 5 و 10 درجات بالريف والشرق والشاوية والجنوب الشرقي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 10 و 15 درجة بالسواحل ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب وعبدة وشياظمة وسوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 15 و20 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0